وثائقي

المناولة الأولى للقديس خوسيماريا

بولينا مونكيبرغ

عندما بلغ القديس خوسيماريا العاشرة من عمره، استقبل يسوع للمرة الأولى في قلبه، وكان ذلك في الـ23 من نيسان. ألبسته والدته ثيابا لائقة وبدا كشاب مشعّ. وأختاه تشون ولوليتا ارتدين أيضاً ثياباً تليق بالمناسبة. تسميات: للأطفال

العطلة الصيفية في فونس

كانوا ينتظرون بشوق العطلة، تموز وآب في فونز: كانوا يوضبون حقائبهم، يملؤونها ويأخذون معهم كل انواع الأمور المختلفة لقضاء أشهر الصيف. تسميات:

نبذة عن حياة دورا دل هويو ألونسو

"أمام الله، ليس هنالك أعمال كبيرة أو صغيرة بحد ذاتها. كل عمل يحصل على قيمته من خلال المحبة الذي يتحقق بها". (أخدود 487). دعاها الله لتقوم بالأعمال التي كانت تقوم بها مريم في بيت الناصرة، فتمكنت من خلال اتباع تعاليم القديس خوسيماريا من نشر حرارة المنزل بفضل عملها بفرح وبتفانٍ. تسميات: القديسة مريم سيدة السلام, "عمل الله"

تجلّي القدرة الإلهية في الحياة البشرية

Fernando Ocariz

تجلّي القدرة الإلهية في الحياة البشريةعظة قداس لاشكران لتقديس خويسماريا إسكريفا, المنسنيور Fernando Ocariz, النائب العام ل"علم الله", بزيليك Saint-Eugène في روما, ۱٠ تشرين الأول ۲٠٠۲. -۱ نصّ الصيد العجايبي الأول, الذي سبق وقرأناه في الإنجيل, يبلغ ذروته مع دعوة بطرس وبعض رفاقه أن بتركوا كل [...] تسميات:

فرح وإعتراف الألوف من الأشخاص

Mgr Xavier Echevarria

مقدّمة الأب الأقدس خلال إحتفال تقديس خوسيماريا إسكريفا, جلالة المونسنيور كزافيي إيتشيفريّة, حبر "عمل الله" في روما, ٧ تشرين الأول ۲٠٠۲. قداسة البابا, منذ عشر سنوات في هذا المكان بالذات, سلفُنا الذي لا ينسى حبر "عمل الله" المونسنيور ألفرو دي البورتيُّو, وجّه الى قداستكم كلمات [...] تسميات:

القديس خوسيماريا: شفيع الأمور العادية

John Paul II

خلال قداس الشكران الذي احتفل به البابا يوحنا بولس الثاني بعد إعلان خوسيماريا اسكريفا قديسا في 6 تشرين الأول 2002، رأى البابا الراحل أن "محبة إرادة الله خي من فرائد مؤسس "عمل الله"، مشيراً إلى أنه"ثمة معيار أكيد للقداسة: الإخلاص في إتمام المشيئة الإلهية حتّى نتائجها النهائية. وأوضح أن "الربّ له مشروع لكل فرد منّا, وهو يوكل الى كل فرد رسالة على الأرض. فالقديس لا يستطيع أن يتصور نفسه خارج مقصد الله: أنه لا يعيش إلا ليحققه". تسميات: 26 حزيران, يوحنا بولس الثاني, البابا, القداسة

الشر لا يلغى بالقوة المادية بل بقوة المحبة &#

عظة لسيادة المطران بولس مطر رئيس أساقفة بيروت. روما، كنيسة Trinità dei Monti, 9 تشرين ألأوّل 2002. في تقديس الطوباوي خوسيماريا إسكريفا, مؤسس حبرية "Opus Dei" أي "عمل الله", نرفع الصلاة شكراً للربّ على إعطائه إيانا قديساً جديداً خطّ نمطاً في القداسة مختلفاً, كم يحتاج [...] تسميات: