الشفاء من فقر الدم

الشفاء من فقر في الدم إنني أحمد الله على شفاعة القديس خوسيماريا اسكريفا دي بالاغير. فبفضل شفاعته قد شفيت من فقر الدم الذي لطالما عانيت منه. وإنني من خلال العلاج طلبت منه أن يشفيني ووعدته بأن ادلي بشهادتي. وها أنا اليوم معافاة أتقدم له بجزيل الشكر.

ننقل إليكم في ما يلي ما وردنا من خبرة حياةٍ لأشخاص التمسوا نعماً بشفاعة القديس خوسيماريا، وذلك بعد موافقتهم على نشر مضمون الرسالة.

قبل مقابلة عمل

أعطتني أختي جوان، مطبوعة عليها صورة القديس خوسيماريا قبل أن أتوجه إلى مقابلة عمل، وصلّت من أجل أن أحصل على العمل، وهذا ما حصل بالفعل.

شكراً للقديس خوسيماريا ولأختي.

كندا

27 تشرين الثاني 2010

الحصول على قرض

منذ وقت طويل تدينت من البنك وذات يوم وصلتني رسالة تنص على الدين الذي يجب أن أسدده و في ذلك الوقت لم أكن أملك المبلغ المطلوب. اتّجه زوجي الى البنك ليطلب قرضاً وتضرعت بدوري للقديس خوسيماريا كي نحصل على القرض وهذا ما حصل.

أ.نونيس، بورتغال

22 تشرين الثاني 2010

الشفاء من فقر في الدم

إنني أحمد الله على شفاعة القديس خوسيماريا اسكريفا دي بالاغير. فبفضل شفاعته قد شفيت من فقر الدم الذي لطالما عانيت منه. وإنني من خلال العلاج طلبت منه أن يشفيني ووعدته بأن ادلي بشهادتي. وها أنا اليوم معافاة أتقدم له بجزيل الشكر.

سويابا م.

هوندوراس

24 تشرين الثاني 2010

نعمٌ روحية ومادية

حصلت على نعمٍ لا تحصى ولا تعد بفضل شفاعة القديس خوسيماريا اسكريفا لعائلتي المشتتة لدواعي العمل والدراسات فصورته ترافقني وأمي طول الوقت. وأنا سعيدةٌ جدّاً لأنني أعيش حياة بسيطة ملؤها الفرح ما يساعدني أن أدخل البهجة إلى حياة الآخرين عبر اسداء الخدمات لهم.

وأنا ممتنةٌ لمرافقته التي استفدت منها لتثقيف ولدي البالغين 14 و22 عاماً. وانا مقتنعةٌ تماماً أنّ تقدير الآخرين لهما سببه تواجد القديس خوسيماريا في حياتيهما خلال نموهما ودراستهما.

إنّ زوجي يعمل في بلد آخر ولهذا السبب لا يمضي عيد الميلاد بالقرب منّا لكن يبقى ايماننا الأمر الوحيد الذي يساعدنا جميعاً. ونحن نصلي اليوم لتتحسن أحوالنا المالية ولنحصل على عمل يسمح لنا أن نسدد كل ما أعطتنا إيّاه عائلتنا. وأنا متأكّدةُ أنّ القديس خوسيماريا يساعدنا مادّياً فهو يدرك كم يعزز الطعام روحنا.

وها أنا اليوم أدلي بشهادتي لأنني حصلت لأول مرة على كمبيوتر. إنني أشكره بتواضع وأنا متأكدةٌ أنني سأظل وفية للقديس خوسيماريا أكثر فأكثر.

ميريام د.س.ب

أورغواي

19 تشرين الثاني 2010